مركز حقوقي: 600 عامل بالإصلاح الزراعي في قنا يعملون ولا يحصلون على حقوقهم المالية


قال مركز حماية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان، إن أكثر من 600 عامل بمديرية الإصلاح الزراعي لا يحصلون على حقوقهم المالية، رغم اعتصامهم أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنهم يعملون دون درجات مالية.

وأوضح المركز، في بيان له، اليوم الخميس، أن 30 عاملا من العاملين على حساب الجمعيات بمديرية الإصلاح الزراعى بقنا، اجتمعوا مساء أمس الأربعاء مع نائب دائرة فرشوط حمزة أيوسحلي، لمناقشة أزمتهم المستمرة مع مديرية الإصلاح الزراعي بعد اعتصامهم مرات عديدة للوصول إلى حقوقهم، وهي التعيين على درجات مالية ثابتة.

وأكدالنائب على قيامه برفع الأمر سريعًا لرئيس مجلس إدارة هيئة الإصلاح الزراعي وعرض الأمر على وزير المالية للوصول إلى تنفيذ مطالب العاملين الذين يصل عددهم إلى نحو 600 عامل بمديرية قنا بالإصلاح الزراعي.

وناشد بركات الضمراني مدير مركز حماية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان بقنا، رئيس الوزراء، بسرعة تنفيذ تلك المطالب العمالية، موكدًا أن من هؤلاءالعاملين من أمضى أكثر من 10 سنوات فى تلك الوظائف أملا في الحصول على درجات مالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

اية الشيخ تؤكد علي ضرورة الأهتمام برأي الأطفال لتكوين شخصية قويه

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم