وقفة احتجاجية للنقابات العمالية أمام القضاء العالي


تظاهر، منذ قليل، العشرات من المنتمين للنقابات العمالية، أمام دار القضاء العالي لمطالبة النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بفحص البلاغات والشكاوى التي تقدموا بها للمكتب الفني، والمتعلقة بعدم ضم المعاشات والرواتب لوزارة المالية.

وردد المتظاهرون هتافات "قالوا حرية وقالوا عدالة الإخوان مفهاش رجالة"، "الله يأخذ الله يدي أنت نائب باطل يا طلعت" .

وحمل المتظاهرون لافتات مدون عليها "ظلم حرام الإخوان جوعونا وهيموتونا كمان"، "الله عادل يأخذ كل ظالم"، "سكوت النائب العام بكام".

وقال محمود عبد العظيم، رئيس النقابة المستقلة للعاملين في التأمينات والمعاشات بمحافظة الإسماعيلية، إنهم تقدموا بعدة بلاغات للنائب العام والخاصة بالفساد الموجود في الوزارة، وذلك بعدما انشقت ميزانية وزارة التأمينات والمعاشات عن المالية.

وأوضح "عبد العظيم"، في تصريحات خاصة، أن العاملين بالمعاشات والتأمينات طالبوا كثيرا بحقوقهم الموجودة بوزارة المالية والمقدرة بـ460 مليار جنيه، والتي سوف تساعد في زيادة المعاشات للمؤمن عليهم، مشيرا إلى أن هناك مطالب كثيرة للعاملين بقطاع التأمينات والمعاشات لم تتحقق بعد.http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=11052013&id=65d525c3-5e68-4dbc-8e9e-3a24d3215326

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم