تنسيقية الحقوق والحريات بالصعيد تعلن دعمها للقضاة


أعلنت اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات بصعيد مصر عن دعمها الكامل وتضامنها مع جمعة تأييد القضاء التي تنظمها بعض القوى السياسية اليوم أمام مبنى دار القضاء العالي وتحت تحت شعار (القضاء خط أحمر).
وأضافت أن ذلك الدعم والتأييد يأتى لكون القضاء يمثلون الضمانة الوحيدة الباقية للشعب المصري وأنه المؤسسة الوحيدة مع الجيش التي لم تتم أخونتها لذا ترى تنسيقية الحقوق والحريات بصعيد مصر أنه من الضروري دعم قضاء مصر الشامخ الذي يعمل ومازال بعيدًا عن أى مؤثرات حزبية.
 وأكد بركات الضمرانى، عضو سكرتارية اللجنة، أنهم صامدون وماضون بكل قوة وعلى قلب رجل واحد لدعم القضاة في قضيتهم المتمثلة في مواجهة أخونة القضاء.
وأوضح أنه على الجميع احترام مؤسسة القضاء واحترام أحكامها والانصياع لها مهما اختلفت تلك الأحكام مع أهواء بعض الجهات الزائفة والتي لا تحمل في رسائلها أى مضمون سوى الاسم فقط ولابد من تنفيذ الأحكام القضائية أى كان الصادر ضده من تلك الأحكام إذا كنا نريد إعلاء دولة القانون وعلى القائمين على البلاد  ضرب المثل في ذلك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم