"الحقوق والحريات" بالصعيد: إخلاء سبيل مبارك ليس "صادمًا"

قال بركات الضمرانى منسق اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات بالصعيد، اليوم الإثنين، إن براءةمبارك غير صادمة نظرًا إلى استمرار مسلسل البراءة للجميع، مع أن هذا يتناقض تمامًا مع كل ما أصدره مرسى من إعلانات دستورية وإقالة للنائب العام تحت شعار محاكمات جديدة للمتهمين بقتلالمتظاهرين.

وأضاف فى تصريحات خاصة، أن المصريين الآن فى حيرة من أمرهم فهم ما بين الارتياح لخروجمبارك وبين دماء الشهداء التى سالت من أجل أن يخرج الإخوان من السجون ويعتلوا مناصب الدولة.

وتوقّع بركات أن يكون القادم أسوأ مما كان فى ظل نظام لا يعرف إلى أين يسير بالبلاد، وكل ما يراه نصب أعينه هو أخونة مفاصل الدولة، واتهام الثوار بالبلطجة دون أى سند قانونى.

وطالب بتفعيل ما وعد به الرئيس مرسى إن كان يريد الاستمرار فى قيادة البلاد مع التخلى عن أطماع جماعته ومرشدهم وأن يكون رئيسًا لكل المصريين مع إعادة المحاكمات فى كل الملفات القائمة، بما فيها فتح السجون والاتهامات الموجهة إلى الرئيس نفسه، كى تكون هناك شفافية للرأى العام الذى أصبح يرى المشهد ضبابيًّا تمامًا، مما زاد من حدة الانقسام فى الشارع المصرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم