زياده بدل الوجبه لعمال مطاحن مصرالعليا

أكد المستشار الحسيني أبو الوفا كراع رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركه مطاحن مصر العليا انه حفاظا على النهج الذي نسير عليه للحفاظ على حياه كريمه للعاملين بالشركة التي تغطى أعمالها نطاق محافظات سوهاج وقنا والبحر الأحمر وأسوان وبطاقة عماليه اكثرمن7000عامل قرر مجلس الاداره الموافقة على طلب اللجنة النقابية بالشركة بزيادة بدل الوجبة بزيادة قدرها 30 ثلاثون جنيها لتصل إلى 120 جنيهًا تصرف للعاملين اعتبارا من 1/7/ 2010.


وأوضح الحسيني أن الشركة مازال لديها الكثير لتقدمه للعاملين كلما سمحت ميزانيه الشركة بذلك أن الشركة لن تدخر جهدًا من أجل توفير حياة كريمة للعمال الذين يبذلون ماعندهم من أجل رفع إنتاجية الشركة ووضعها دومًا فى مقدمه شركات صناعه الطحن.
من جريده النهارالالكترونيه

جدير بالذكر أنه تمت زيادة بدل النقدى بقيمه ثلاثون جنيها فى4/11/2009بناءعلى طلب اللجنة النقابية ليصبح من ستون إلى تسعون جنيها تمت زيادتها الأسبوع الماضي واعتبارا من 1/7/2010ثلاثون جنيها لتصبح مائه وعشرون جنيها لجميع العاملين بالشركة كما تمت الموافقة على صرف العلاوة الدورية للعاملين اعتبارامن1/7/2010 بقيمة 7 بالمئة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم