انقطاع الكهرباءبفرشوط

الرئيسية | أحوال الناس ومحافظات | أزمة في فرشوط بسبب انقطاع التيار الكهربائي
أزمة في فرشوط بسبب انقطاع التيار الكهربائي
حجم الخط : قنا : بركات الضمراني 19/06/2010 - 04:01:00

عاش أهالي مدينه ومركز فرشوط منذ صباح اليوم في حاله قلق وإعياء شديدين نتيجة انقطاع التيار الكهربائي منذ الثامنة صباحا دون أي تنبيه أو إعلان من جهة المسئولين بكهرباء فرشوط مما جعل المواطنين يشعرون بخيبة أمل نتيجة الحرارة القاسية التي تحل على صعيد مصر.

جدير بالذكر أن معظم أهالي فرشوط غاضبون من سياسة شركه الكهرباء التي تلاحظ من المواطنين زيادات ملحوظة على الفواتير الشهرية رغم أن التيار الكهربائي بالمدينة غير مستقر مما يهدد الأجهزة الكهربائية المنزلية ويجعلها معرضة دوما للتلف نتيجة الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي ووصوله بقدرات أعلى أو اقل من الفولت المقرر.

وقد أكد عدد من المواطنين أنهم بصدد رفع دعاوى قضائية على الشركة ومطالبتها بتعويضات لإخلالها ببنود التعاقد مع مشتركيها وخاصة المشتركين القدامى.

يذكر أن التيار الكهربائي لم يصل إلا في تمام الثالثة عصرا مما عرض المواطنين والأطفال لمعاناة الصيف وعدم وصول المياه للمنازل نظر لضعف المياه بصوره عامة في المدينة ويعتمد المواطنون على المواتير لرفع المياه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم