علاوه لمطاحن مصرالعليا

الرئيسية أحوال الناس ومحافظات كراع : 7% علاوة دوريه للعاملين بمطاحن مصر العليا
كراع : 7% علاوة دوريه للعاملين بمطاحن مصر العليا
حجم الخط : قنا : بركات الضمراني 20/06/2010 - 03:11:00

أكد المستشار الحسيني أبو الوفا كراع رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركه مطاحن مصر العليا والتي يمتد نطاق عملها بمحافظات سوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر بالإضافة لقطاع غمره بالقاهرة- أن مجلس الإدارة وافق بجلسة 9/6/2010على صرف العلاوة الدورية للعاملين اعتبارا من 1/7/2010بمقدار7%

وكذلك اعتبارامن1/7/2010 تضم إلى الأجور الأساسية للعاملين الدائمين بالشركة العلاوة الخاصة المقررة بالقانون 92 لسنة 2005 وقدرها 20$ بحد أدنى 30جنيها والمصروفة لهم في 1/7/2001.

جاء ذلك انطلاقا من حرص الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه العاملين الذين يبنون بسواعدهم ويطورون من صرح الشركة التي تسابق الزمن في عمليات التطوير والإحلال والتجديد لبعض مواقعها.

وقال الأستاذ الحسيني : ما زال أمامنا المزيد لتقديمه لأبناء الشركة كما وعدنا ، وهانحن نقر العلاوة قبل مواعيدها في الوقت الذي تعانى فيه طبقة كبيرة من العمال على مستوى الشركات ولكننا بفضل الله وبجهود العاملين نحافظ على كيان شركة مطاحن مصر العليا والذي هو من أهم مكوناته العمال الذين يبنون.

وقد حصلت مصر الجديدة على صورة من قرار مجلس الإدارة رقم 158لسنه2010 المتضمن الموافقة على صرف العلاوة الدورية والتي سيستفيد منها5060 عاملا على مستوى مواقع الشركة في المحافظات الأربع بالإضافة لقطاع غمره بالقاهرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم