مستشفى فرشوط ووهم الانجازات

قنا : بركات الضمراني 16/06/2010 - 12:10:00

أكد الدكتور إسلام السعيد طبيب مقيم تخدير وحالات حرجه بمستشفى فرشوط المركزي أن غرفه العناية المركزة التي تم افتتاحها مؤخرا تفتقد لأهم المقومات الأساسية وينقصها أهم الأجهزة والمعدات التي تلزم غرفة العناية المركزة مثل جهاز تنفس صناعي، ومنظار حنجري، وأنابيب حنجرية، وأجهزة إنعاش أخرى عديدة، كما أكد أن مدير المستشفى الدكتور سمير الجمل يعتمد على علاقته الشخصية بالدكتور ممدوح أبو القاسم مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بقنا والدكتور أمين عبد المنعم وكيل الوزارة كي يحسب للمدير إنجازا وهميا تم افتتاحه في عصر إدارته.

وأضاف السعيد: إن مدير مستشفى فرشوط كل همه التوجه للتطوير في المنشآت بعيدًا عن أي عناية بالمرضى فهناك المرضى الذين يقومون بشراء مستلزمات العمليات من الصيدليات الخارجية كما أن العناية المركزة لا يوجد بها أطباء عناية والقائمين عليها نواب تحت إشراف أخصائي غير مؤهل.

وتابعك حدثت حالة وفاة في 1/6 الماضي بالعناية المركزة ، مؤكدا أن تكرار هذا التعامل مع تلك الحالات الواردة لغرفة العناية المركزة يعرض المستقبل المهني للخطر.

يذكر أن هناك حالة تذمر وغضب شديد تعم أكثر من 30 ممرضة متزوجات بالمستشفى نتيجة إصرار مدير المستشفى على تواجدهم ليلا وهو ما لم يعتادوه في صعيد مصر مما جعلهم يهددون باتخاذ كل الإجراءات بما فيها الشكاوى والاعتصام والإضراب.

ا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم