هديه نائب الشعب للعمال فى عيدهم

الرئيسية مجتمع مدني و أحزاب "تنسيقية العمال" تبدي انزعاجها من اتهامات بكري
"تنسيقية العمال" تبدي انزعاجها من اتهامات بكري
حجم الخط : قنا : بركات الضمراني 02/05/2010 - 11:51:00
مصطفى بكرى
أبدى عمال مجمع مصر للألمونيوم بنجع حمادي استياءهم من زيارة النائب مصطفى بكري عضو مجلس الشعب، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، في يوم عيد العمال للمصنع بصحبة م.سيد عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والتي أشار فيها بأصابع الاتهام أن وراء الاعتصام الذي قام به عمال الألمونيوم كتله الإخوان وأيمن نور وحزب الكرامة.

وأكد العاملون بالمصنع أن النائب كانت زيارته قاصرة على حوار مقتضب مع بعض مهندسي الدرفلة وان العضو رفض أي حوار مع العاملين وكأن العاملين من كوكب آخر وان مطالبهم وكأنها غير مشروعة.

من جانبها أعلنت اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية والعمالية انزعاجها الشديد إزاء تصريحات بكري، وقالت: يبدو أن النائب الذي نكن له كل احترام لم ير عمال مصر بصفة يوميه أمام مجلس الشعب يفترشون الأرض ويلتحفون السماء باحثين عمن يسمع أنينهم ويبحث شكواهم بعد أن ضاقت بهم الدنيا.

وأكدت اللجنة أن النائب لم يوفق في زيارته هذه وكان أجدى به أن يضم صوته للعمال في حقوقهم المشروعة والتي تضامن معهم فيها كل الشرفاء في هذا الوطن.

اضف إلى: Facebook Google twitter Add to Any

تعليقات ( ضع):
ضع تعليقك

اسمك: ايميلك: موقعك: أضف تعليقاتك:
من فضلك أضف الرمز الموجود فى الصورة :
صورة: الكود:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم