الرئيسية | أحوال الناس ومحافظات | عمال سكر نجع حمادي ينهون اعتصامهم بعد تلبية مطالبهم
عمال سكر نجع حمادي ينهون اعتصامهم بعد تلبية مطالبهم
حجم الخط : قنا : بركات الضمراني 30/04/2010 - 12:15:00

أنهى 1600عامل بمصنع سكر نجع حمادي اعتصامهم بعد منتصف الليل من صباح يوم الجمعة وذلك بعد مفاوضات الكيميائي عبد الرحمن سليم رئيس المصانع، مع وفد من العاملين، حيث توصل الجانبان إلى زيادة الحافز وتعيين أبناء العاملين وتثبيت العمالة الموسمية.


كانت إدارة مصنع سكر نجع حمادي قد استجابت سريعا لاعتصام العمال والذي دخل اليوم الثاني بعد اكتمال جميع الورديات وافقت إدارة المصنع على رفع بدل النقدي للمستوى الثالث حتى السادس ليكون درجه ثانيه مكيفه والمستوى الأول والثاني أولى ممتازة فرنساوي وأيضا رفع بدل الوجبة .


وكان العاملون قد رفضوا ظهر أمس فض الاعتصام واستلام مرتباتهم لحين تلبيه مطالبهم التي اعتصموا من أجلها كاملة دون نقصان.


وكان عمال مصنع السكر بنجع حمادي قد دخلوا أمس الأول اعتصاما مفتوحا بصفة تدريجية بدءا من الوردية الثانية من عصر أمس حيث يبلغ عددهم 1600عامل وقد توالت الورديات التي انضمت للاعتصام ولم يخرج من المصنع اى من العاملين رافضين استلام مرتباتهم وطابوا بتحقيق مطالبهم المتمثلة في زيادة بدل الوجبة وزيادة بدل النقدي، زيادة نسبه الحافز،وإقالة اللجنة النقابية برئاسة المهندس احمد محمد حمزة، وتخفيض سنوات الترقية، وكذلك تحويل العقود إلى عماله دائمة.

اضف إلى: Facebook Google twitter Add to Any

تعليقات ( ضع):
ضع تعليقك

اسمك: ايميلك: موقعك: أضف تعليقاتك:
من فضلك أضف الرمز الموجود فى الصورة :
صورة: الكود:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم

جمعية حماية تناشد جموع المصريين بالوقف خلف القيادة السياسية للبلاد