تجمع نشطاء حقوق الانسان بالصعيد يكذب جريدة الأحرار

نفى تجمع نشطاء حقوق الإنسان بالصعيد مانشرته جريدة الأحرار أمس بشأن الدقيق المنتج من مطحن فرشوط استخراج 82 بالمائة زنة 50 كيلو جرام وزنة 25 كيلو جرام به يحتوي على لون أسود ومادة لزجة، وهو ماأدى إلى عدم استلام التجار لحصصهم.

وأكد بركات الضمراني أحد مؤسسي التجمع أن وفدًا من التجمع ضم عددًا من الأعضاء منهم على طاهر وعمرو حمدى وأحمدمحمد قاموا بالمرور على مطاحن نجع حمادى وفرشوط ومستودعاتها بالإضافه لمستودع أبوطشت للوقوف على حقيقة الأمر.

وأشار الضمراني إلى أنه بالمعاينة على أرض الواقع تبين الآتي: أن الدقيق المنتج بمطحن فرشوط خصيصًا منتج من القمح الاسترالى وهومن أجود أنواع القمح فى العالم ويقوم المطحن بطحن هذه النوعية منذ حوالى ثلاثة أشهر كما حصل التجمع على خطاب من إداره تموين فرشوط يفيد بمطابقه العينات وجودتها.

وأضاف الضمراني أن التجار والمخابز تسلمواحصصهم كالعادة دون أي تخلف للحصص كماتبين من المرورعلى بعض محلات الدقيق أنه لاتوجد أي كميات متراكمة بالمحلات وهو مايعني الإقبال الشديدعلى تلك النوعية وتبين أيضًا أن هناك إقبالًا شديدًاعلى الدقيق المنتج من مطحن فرشوط خصيصا بعدتطويره ويتم طلبه من جميع المستهلكين على مستوى المحافظة.

وأوضح الضمراني أن هذا التحرك من التجمع جاء بناءعلى إيمان التجمع بالدورالذى يؤديه رقابيا لإحساسه بالمسؤلية عن رقعة كبيرة من هذا الوطن، مشيرًا إلى أن التجمع مارس دوره في إظهار الحقائق كاملة للرأى العام كمايقوم بإظهارالسلبيات والانتهاكات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم