التسويد بلجان الشور

أكدت دعاء فريد مراقبة انتخابات بلجنة الشبتة الإعدادية التابعة لمركز نجع حمادي محافظة قنا تصوير عملية التسويد فتم منعها من ذلك ، فيما تسرب الخبر إلى الخارج مما أحدث مناوشات بين أنصار المرشحين.

كما أفادت التقارير الحقوقية أن لجنة نجع كمبل يتم التسويد فيها بمعرفة عضو مجلس الشعب فتحي قنديل لصالح سيد أبو زيد مرشح الحزب الوطني ، وأحمد ممتاز مرشح مستقل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه دائرة نجع حمادي هدوءًا ملحوظا في الإقبال على العملية الانتخابية رغم مرور وقت كبير على بدايتها.

يذكر أن الدائرة نجع حمادي تضم نجع حمادي والرئيسية والوقف ، وأبرز المتنافسين فيها عبد الرازق السنبسي وسيد فؤاد أبو زيد مرشحي الحزب الوطني، أما المستقلون فأبرزهم عماد القاضي واللواء مجمد عبد الراضي وخالد فرغل عن حزب التجمع، وإبراهيم ناجى عن حزب الكرامة.

وتلاحظ وجود منتسبي الوطني بكثافة داخل اللجان الانتخابية فيما شددت أـجهزة الشرطة من القيود على مصوري الصحف ومنعتهم من التصوير من خارج الانتخابات بنجع حمادي ومازال الهدوء سيد الموقف في معظم الدوائر حتى الآن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم