حمدين صباحى ومرشح نجع حمادى

طالب النائب حمدين صباحي، عضو مجلس الشعب، وكيل مؤسسي حزب الكرامة، بما سماه "ضرورة القتال السلمي من أجل تعديل المادة 76 و 77 و 88 والتي تكفل حق انتخاب رئيس الجمهورية والإشراف القضائي، مؤكدا أن مصر بحاجة إلى عصيان مدني سلمي حتى تحدث نقلة حضارية في اختيار رئيس الجمهورية وممثلي الشعب حتى تكون تعبيرا حقيقيا عن إرادة الناخبين.

جاء ذلك في مؤتمر لدعم إبراهيم ناجى مرشح حزب الكرامة في انتخابات الشورى وبحضور النائب حمدين صباحي وكيل مؤسسي الحزب، حيث تناول المرشح إبراهيم ناجى عرض برنامجه الانتخابي لأهالي دائرته بنجع حمادي ودشنا والوقف.

وقال حمدين صباحي: إن تزاوج رأس المال بالثروة أتى بعلاقة محرمة ولدت أشخاصا يستنزفون مقدرات الأمة، وقد وصف حمدين صباحي الصعيد بأنهم على قمة الاستعداد للتغيير وهو البوابة الجنوبية لمصر التي دائما ما يأتي منها التغيير منذ أقدم العصور.

وأرجع صباحي ما يحدث في قضية مياه النيل إلى عدم اهتمام مصر بالقارة الأفريقية مشددا على أهمية أن تعود مصر إلى ريادتها للأمة العربية ووجود علاقة أفروأسيوية.

وقد ردد الحضور هتافات أثناء حديث حمدين صباحى من بينها : " يا حمدين سير سير أنت أملنا في التغيير".. " مطالبنا يا حمدين لقمة عيش للمساكين".. "إيد على إيد مرشحنا هو وليد ".

وقد عبر حمدين عن سعادته وهو موجود للمرة الرابعة في مدينة نجع حمادي داعيا أهالي المدينة إلى الدخول في معركة الانتخابات بفاعلية من أجل انتخابات نزيهة.

وقد تواجد في المؤتمر مرشح الشورى عن التجمع خالد فرغل، وقد عبر حمدين صباحي على تضامن حزب الكرامة أيضا مع مرشح التجمع داعيًا الحركة الوطنية المصرية للوقوف مع الشرفاء ضد الفساد والاستبداد، وإلى الانضمام إلى الجمعية الوطنية للتغيير.

وقد أكد احمد عبد الواحد عضو لجنة تنسيق مركزية بحزب الكرامة أن زيارة حمدين صباحى لنجع حمادي لن تكون الأخيرة حيث يستعد حمدين صباحي لعقد العديد من الجولات في صعيد مصر للتأكيد على المطالب الوطنية للتغيير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكانه حواء في المجتمع للروائيه والقاصه سيرين محرزيه الشهابي

- الهلب للمبيدات و الكيماويات " عبد الرحمن السماحى " : عمال شركة الهلب للمبيدات والكيماويات يوقعون اليوم اتفاقا يلبى مطالبهم